سياسة التعويض

  • نحن هنا في طماطم ملتزمين بضمان الجودة ورضاكم مع كل طلب.
  • يتم التعويض عن المنتج الذي "لا" تتوفر فيه شروط الجودة بقيمة (المنتجات المتضررة)

سياسه التعويض:

مقياس خلل الجودة للمنتج و الخدمة للعميل و استحقاق التعويض عند تقديم طلب التعويض في فترة 24 ساعة من وقت استلامه: 

  • الشكل الخارجي للمنتج: ان يكون شكله غير المألوف او يظهر عليه علامات تعفن مثل عصارة خارجية او تغير للون غير الطبيعي او يصدر منه رائحة كريهة
  • درجة النضوج: ان يكون في اعلى درجات النضوج التي تجعله غير صالح للأكل بعد 24 ساعة من استلامه
  • المحتوى الداخلي للمنتج: ان يكون ظهر عليه علامات عفن داخلي كتغير اللون او الرائحة الداخلية او بكتيريا ظاهرة او طعم سيء يدل على العفن و عدم سلامة استخدامه
  • ان يكون المنتج خلاف ما هو مذكور في فاتورة الطلب
  • اذا كان احد الاصناف المذكورة في فاتورة الطلب لم يتم وضعه في صندوق الطلبات ولم يتم تبليغ العميل به
  • التعويض لا يشمل الهدايا والعينات المجانية.

ملاحظة : لا يدخل طعم المنتج من حيث المرارة او درجة الحلى والحموضة في قياس الجودة انما هي خاضعة لمسألة اذواق مختلفة.

 

رابط نموذج طلب التعويض:

https://form.123formbuilder.com/5858001/form